أفضل 05 برنامج لتحرير مقاطع الفيديو (2020)


ليس سراً أن أفضل برنامج لتحرير الفيديو تجعل من السهل أن تصبح صانع أفلام محترف. فما عليك سوى تركيب الأداة على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي ، وستحصل على الفور على الادوات اللازمة لتوصيل اللقطات معًا بحترافية.

يمكن لأي شخص - بغض النظر عن خبرته أو ميزانيته ، أو نوع المعدات التي يمتلكها - أن يكون لديه القدرة على إنشاء مقاطع فيديو جذابة. والأدوات المعروضة في هذه الأيام تتحسن على مدار الوقت ، وتقدم وظائف وميزات لم تكن ممكنة قبل بضع سنوات مضت.

ومع ذلك ، و مع وجود كمية كبيرة من برامج تحرير الفيديو الموجودة على الانترنت ، يمكن أن يكون من الصعب اختيار أفضل برامج تحرير الفيديو التي تناسب احتياجاتك.

نقدم لك اليوم لائحة بأفظل 05 برامج لتحرير مقاطع الفديو لسنة 2020

01-Cyberlink PowerDirector



يمتاز برنامج سيبرلينك باور دايركتور بإحتوائه على مكتبة كاملة و كبيرة للمؤثرات و الأدوات اللازمة لتحرير الفيديوهات بدقة رائعة و جودة عالية و يدعم خواص الاستيراد و التصدير و السحب و الاسقاط و السرعة الفائقة فى العمل دون التأثير على جودة الفيديوهات، يحتوى على افضل أدوات للرسم و التأثيرات الجميلة و المحترفة و الرسومات المتحركة و ارفاق النصوص كما انه متوافق مع خاصية النشر على مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك و اليوتيوب و غيرهم و ميزة الاخراج لكاميرات الويب و الفيديو و يدعم امكانية الاخراج لصيغة ثلاثية الابعاد.

رابط تحميل : Cyberlink Power Director

02-Corel VideoStudio



يحتوى برنامج كوريل فيديو ستوديو برو على ادوات كثيرة تساعد على تحرير الفيديوهات و التحكم فى جودتها كما انه سهل الاستخدام بالنسبة للمبتدئين و المحترفين و يتيح لك معاينة الفيديوهات التى تقوم بالتعديل عليها و يضم خاصية تثبيت الاطار و و ارفاق النصوص الكلامية و العناوين و التحكم فى صوت الفيديو و التلاعب فيه او تغيير الصوت الاصلى الى موسيقى تصويرية بالاضافة الى ان التعامل مع البرنامج من خلال الواجهة المنظمة و الانيقة هو شئ سهل للغاية و مع الممارسة تستطيع اظهار الابداع فى تحرير الفيديوهات.


 يعتبر برنامج Adobe Premiere Elements من البرامج الممتازة في تحرير الفيديو وتقطيع الافلام و الكتابة على  الفيديوهات بما تريده وعمل واخراج افلام عالية الجودة وارسالها لليوتيوب وللمواقع الاخرى وللاقراص الليزرية واي مكان تريده البرنامج ذو امكانيات رائعه ومنافس لكثير من البرامج رغم بساطته احيانا وافتقاره لبعض الخدمات الاخرى لكن مع الوقت ادوبي تطور فيه بشكل مستمر

رابط تحميل : Adobe Premiere Elements



يمتلك برنامج" فيغاس برو "خصائص مميزة ومثيرة تجعله البرنامج المناسب لكل من يهوى التصوير بالفيديو و تعديله، فهو يعزز استعمال مقاطع فيديو بصيغ كثيرة ومتعددة ،و كذلك صيغ الفيديو للكميرات الاحترافية . كما أن شركة سوني تقوم بتعديله بشكل مستمر ليساند التقنيات الجديدة مثل HD و 3 D و كذالك تقنية 4K .لذى فإن برنامج فيغاس برو هو البرنامج المثالي للمحترفين و المتخصصين في إخراج الفيديو و كذلك فهو مناسب أيضا للهواة و المبتدئين فهو يوفر الخيارات الملائمة والمناسبة لكل مستعملي البرنامج.

رابط تحميل : Sony Vegas Pro



يسمح لك برنامج "فديو اديت ابرو" بالشروع في عملية تعديل مقاطع الفيديو بكل سهولة واحترافية تامة، فالبرنامج أنتجته شركة ماجيكس الشهيرة في انتاج برامج الميديا ​​والتعديل عليها، حيث لها اصدارات مختلفة من برامج تحرير الصوتيات والتعديل علي الصور، اذ يحتوي برنامج تعديل الفيديو علي قائمة كبيرة جدا من الامكانيات التي تجعل منكم محترفين في مجال تحرير الفيديو. وهو الامر الذي جعل العديد من القنوات الفضائية، ومهندسو الجرافيكس يستخدمون هذا البرنامج الرائع جدا بهدف انتاج مقاطع فيديو ذات جودة عالية، مع استطاعة اضافة لها مجموعة من التأثيرات المميزة.

رابط تحميل : MAGIX Movie Edit Pro

المشاركات الشائعة