ما هو أفضل سن لبدء عمل تجاري؟


لا توجد وسيلة دقيقة لقياس عبقرية المشاريع ضد العمر، ولكن الدراسات الحديثة وجدت فقط جزء من الإجابة على هذا السؤال.وبالرغم من وجود تهجم لوسائل الإعلام على الناس من جيل الشباب لتوجيه منظم من الداخل وإجراء تغيير على حد سواء في عالم اليوم وعالم المستقبل، بحوث أجرية فى احد المعاهد مفادها أن متوسط عمر رجل الأعمال في المملكة المتحدة هو (46 للرجال و 48 للنساء).
وعندما نتعمق في التفكير بالامر، فمن المنطقي (عندما كانت قاعدة تفكيرك حول الصور النمطية، و هوهذا). و مع عشرينيات القرن الحالي لوجودكم لانعدام الأمن وعندما يتعلق الأمر بمهنية الحياة  الخاص بك، فضلا عن كونها الوقت الذي تريد استخراج كل قدراتك من الشباب الذي لا يزال لديك.  فمن المنطقي أن الأربعينات هي  العقد المثالي عندما يتعلق الأمر ببدء الأعمال التجارية . إذا كنت من سن الرشد (47، أو ما يقرب من ذلك)و اردت البدء في الأعمال التجارية الخاصة بك، واردت البدء اي فكرة ما من ذلك من قبل،فلا تظن ان الوقت قد فات؟ و لقد حصلت بالفعل عل الفكرة الصحيحة التي ستفتح امامك آفاقا جديدة، وخاصة، ثم ربما يجب عليك الحصول على أصحاب المشاريع لدعم توجهك، وهنا بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك.
أولا، تأكد من أنك تقوم بأداء واجبك في ما يخص الاسم الذي تريد ان تبدء به مشروعك قبل أن تتقدم لاناحية القانونية، لأن برنامجك يحتاج الى اسم (او علامة تجارية) تكون فريدة من نوعها تماما وعلى عكس أي شيء آخر. إذا قمت بتقليد شعار شركة ما سواء  اسم أو علامة تجارية، فانك ستقع في كومة من المتاعب. لان انتهاك العلامة التجارية امر خطير جدا.و سيعرضك للمسائلة القانونية .  و بهذى تذهب كل جهودك في مهب الريح .فمن الضروري أن تكون قد استفدة من جميع المعلومات المقدمة من قبل حكومتك ، وهذى الامر يشبه نوعا ما الخطوات التي تمر من خلالها اثناء تسمية طفلك!
حالما تقوم بالفحص و يكون لديك اسم (العلامة التجارية) المثالية والفريدة من نوعها لتجسيد الفكرة المثالية، يمكنك الآن الحصول على عمل احلامك. وهناك العديد من الخيارات : فيمكنك البدء بالأعمال التجارية عبر الإنترنت،و في ما يخص الحصول على الاسم الخاص بك على الشبكة. فهدى ليس بالامر الصعب . فما عليك سوى البحث عن احدى شركات بيع النطاقات و تحصيل ذلك       . وبعدها، و بمجرد تخطيك لهذه العقبات، يبقى لديك الجزء الاهم من محور الفكرة :و هو ان تجسد فكرتك تتجعلها شركة رائدة  في السوق. وأن تجلب افكار ملهمة و مستحدثة في مجالك و لهذى عليك خلق حضور جيد على الانترنت لعملك.فهو المفتاح الاساسي للتطلع للافاق البعيدة و التوسع اكثر....
ولكن، على الرغم من كل البحوث التي اجريت يبقى السؤال مطروح ..ما هو حقا السن المثالي لبدء عمل تجاري؟ حسنا، أيا كان عمرك الآن، فهذى هو الجواب الصحيح!

المشاركات الشائعة