10وظائف تتيح لك تعيين الجدول الزمني الخاص بك عبر الانترنت.



معظم الناس يحبون أن تكون لهم حرية العمل من المنزل، ولكن العثور على وظيفة الاحلام براتب جيد ويسمح لك بالعمل عن بعد ليست كلها بهذه السهولة. ومع ذلك، هذه الوظائف موجودة و سترجع عليكم براتب اضافي ، سواء كنت تبحث عن عمل بدوام كامل أو بدوام جزئي، أو حتى لحسابك الخاص.

وهنا سنستعرض لكم 10 خيارات جديدة للعمل من منزلك .

1. العمل على التطبيقات Working On An App

يمكنك انشاء تطبيقاتك الخاصو و ربح المال عبرها .و اذا كنت ترغب في الخوض في مثل هذا المجال يمكنك تعلم برمجة التطبيقات عبرudemy .كما يمكنك اختبار بعض التطبيقات أو ملئ الاستقصاءات لتقديم معلومات عن الكيفية التي يتم بها العمل.ويمكنك العمل حتى لتطبيق مثل QuickThoughts، والذي يستخدم لتحديد المواقع الهاتف الخاص بك لتكوين الدراسات الاستقصائية خاصة بالموقع.

2. مساعد الظاهري Virtual Assistant

العمل كمساعد الظاهري يسمح لك أن تطلق العنان للمواهب الخاصة بك وتطبيقها في صناعة أفضل محتوى بالنسبة لك. كما يمكنك أن تبدأ في انشاء مشروع شركتك الخاصة أو استخدام عدد من المواقع للعثور على أولئك الذين هم في أمس الحاجة الى موهبتك او خدماتك.و من اهم المواقع التي تحتظن مثل هذه المواهب upwork

3. المترجم Translator

الحاجة العالم للمترجمين ينمو يوم بعد يوم، والعديد من الشركات تتجه لأولئك الذين يعملون من المنازلهم . مترجم الفتراضي يمكنه أن يساعد في ترجمة الوثائق والملفات الصوتية وأكثر من ذلك.و من اشهر المواقع التي توضف المترجمين من جميع الجنسيات موقع 
reed.co.uk

4. كاتب( او مدون خاص) Transcriptionist

الكثير من الناس بحاجة الى شخص للقيام بالتدوين لهم، سواء كان ذلك الشخص مؤلف وصحفي ومحام، أو حتى شركة طبية. هذه الوظائف مطلوبة جدا في وقتنا الحالي، و هي في نتناول الاغلبية من الناس،كما انها تدر ارباح لاباس بها على العموم.و من اهم المواقع العالمية و الاعلى اجرا هي transcribeme.

5. ممثل مركز الاتصال Call Center Representative

هل من المحتمل ان تصور ممثل خدمة العملاء يجلس مع صف كبير من الناس، ولكن الكثير منهم يعملون فعلا من المكاتب المنزلية الخاصة بهم. العديد من المتعاقدين المستقلين يعملون في شركات التي تبيع الأشياء في كالملابس و الاكسسوارات و غيرها و من اصدق هذه المواقع join.liveops .

6. الكاتب / المحرر Writer/Editor

سواء كنت تعمل في مجال كتابة المقالات، النسخ التسويقي أو تصحيح الاخطاء المطبعية، هناك العديد من فرص العمل عن بعد .والتي تنطوي على الكتابة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي شخص إنشاء بلوق الخاصة بهم، و كسب المال من خلال الإعلانات.او العمل ككاتب مستقل للعديد من المواقع مثل iwriter .

7. وكيل السفر Travel Agent

وكالات السفر المنزلية و هي من الاعمال المزدهرة في يومنا هذا. فبامكانك انشاء وكالتك الخاصة او العمل ضمن وكالات افتراضية مثلtravelagents او استئجار شخص للعمل كوكيل ليمثل الشركة في بلده لتنظيم الرحلات البحرية أو إقامة في منتجعات الفخمة.

8. صديق Friend

الحصول على أموال مقابل تكوين صداقات مع الاخرين ؟ صحيح. المواقع مثل RentAFriend تقدم اناس للتأجير ليكونو بمثابة صديق لشخص اخر في امس  حاجةالىشخص اخر لالتنفيس عن همزمه او انه يشعر بالوحدة او الاكتئاب. 

9. التعليم عبر الانترنت Online Tutoring

أحيانا الطلاب لا يريدون حتى مغادرة وطنهم للتعلم في الخارج ، مما يعني أنك يمكن أن تكون المعلم المثالي على الانترنت. فيمكنك اختيار ما يمس اختصاصك مثل العلوم او الاغات او الرياضيات ....، وأن تساعد الاطفال من مستوى المدرسة الابتدائية حتى الجامعة.
و هذه الاعمال مطلوبة جدا و من اشهر المنصات التعليمية عن بعد skooli.

10. محرك البحث المقيم Search Engine Evaluator

المواقع مثل جوجل وياهو قد لا تساعد البعض في ايجاد ما يبحثون عنه او انهم ليس لديهم الوقت الكافي للبحث ، والتأكد من الحصول على نتائج التي كنت تبحث عنه. مع هذه الوظائف، فإنك تساعد الاشخاص للوصول إلى تاريخ الثقافة الحالية ويمكنك العمل لمدة تصل إلى 25 ساعة في الأسبوع فيمجال تقييم عمليات البحث عبر الانترنت.
iSoftStone

المشاركات الشائعة