نينتندو يكشف النقاب عن احدث اصداراته 2DS XL


أعلنت شركة نينتندو للتو عن أحدث اجهزتها الذكية في عائلة 3DS : 2DS جديد. على عكس 2DS الأصلي، الذي هو الأكثر لدى هوات المرح و المغامرة،2DS XL الجديد يتميز بتصميم صدفي على عكس 3DS السابق. الفرق الرئيسي الآخر هو ان 2DS لا يزال يتداول مع ميزات شاشة 3D من 3DS بسعر مخفض.

وسوف 
يطلق 2DS XL الجديدة في أمريكا الشمالية بتاريخ 28 يوليو، وسوف يكلف ما بين ،99 $و 50 $ على الأقل من 2DS XL الجديد (و 70 $ على الأكثر من 2DS السابق).وسوف تطلق وحدة التحكم جنبا إلى جنب مع اثنين من الألعاب 3DS.

في سياق هذا السعر، يعتبر 2DS XL الجديد بمثابة أرضية وسط بين 2DS و 3DS في القائمة النظم الخاصة بنيتندو ، في حين ان الجمع بين الميزات الجذابة من كلا النموذجين. من خلال إزالة وظيفة الشاشة 3D لنينتندو سيخفض السعر إلى حده الادنى مقارنتا ب 3DS XL جديد، في حين يحتفظ النظام بشكله صدفي القابل للطي وحجم شاشة كبيرة من 3DS، مع المعالج الرئيسي ل3DS و شكل2DS الغريب. وسوف يأتي فقط في لون واحد في البداية، وهو 
أسود أنيق / الفيروز السرد .


كما ظهرت نسخة بيضاء وبرتقالية على موقع نينتندو الياباني، مما يشير إلى أنها قد تكون متاحة فقط عند الإطلاق:


و مع الإعلان نينتندو عنى التزامها بتطوير 3DS ليناسب الأنظمة تشغيل المحمولة بعد النجاح المبكر الذي حققته . وقالت نينتندو أميركا بريسيدنت و كو ريجي فيلس-إيم يوم الخميس في بيان صحافي لها "ان هذه الإضافة الجديدة تهدف الى دمج نينتندو مع اجهزة المحمولة لتظهر التزامنا بغزو السوق المحمولة باليد". "تصميم نينتندو الجديد 2DS XL تصميم صدفي جميل ويقدم توازنا كبيرا بين السعر والأداء."


TAG : لعبة نينتندو. موقع شركة نينتندو .نينتندو روم .نينتندو سويتش .نينتندو عرب .نينتندو فى مصر .نينتندو كيوتو.

المشاركات الشائعة