اكتشف kickstarter.com اكبر منصة لجمع التبرعات للمشاريع التقنية.


kickstarter هي منصة لتمويل للمشاريع الإبداعية.  من الأفلام والألعاب والموسيقى إلى الفن والتصميم والتكنولوجيا. kickstarter مليء بالأفكار و الطموحة المبتكرة، والافكار الخيالية التي يتم جلبها إلى الحياة من خلال الدعم المباشر من الآخرين.

الآلاف من المشاريع الإبداعية تمول على kickstarter في أي لحظة. و يتم إنشاء كل مشروع بشكل مستقل وصياغته من قبل شخص طموح . مثل  السينمائيين والموسيقيين والفنانين والمصممين تراهم على kickstarter لهم السيطرة الكاملة والمسؤولية  القصوى على مشاريعهم. فهم يقضون أسابيع في بناء صفحات المشاريع الخاصة بهم، وإطلاق العنان لللدعم عبر أشرطة الفيديو الترويجية الخاصة بهم، وتبادل الأفكار مع العاعمين لها.

يحدد كل منشئ مشروع هدف تمويل المشروع و ميزانيته النهائية. إذا نجح المشروع في الوصول إلى هدفه التمويلي، يتم تحميل جميع الاموال الى بطاقات الائتمان المؤيدة عند انتهاء الوقت. إذا كان المشروع قصيرالمدى ، فهو بالنسبة للداعمين غير مثير اتهام. التمويل على كيك ستارتر هو كل شيء أو لا شيء.
إذا تم تمويل المشروع بنجاح، تطبق كيكستارتر رسوم بنسبة 5٪ على الأموال المحصلة. تتم معالجة جميع التعهدات بشكل آمن من قبل شريك الدفع من طرف ثالث، الشريط. هذه الرسوم معالجة الدفع تعمل إلى ما يقرب من 3-5٪. عرض تفاصيل الرسوم .

الاشخاص الذين يمكنهم استخدام kickstarter؟

كيك ستارتر مفتوحة للداعمين في جميع أنحاء العالم.
إنشاء المشروع هو متاح حاليا للأفراد في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا واستراليا ونيوزيلندا وهولندا والدنمارك وايرلندا والنرويج والسويد وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والنمسا وبلجيكا وسويسرا ولوكسمبورغ وهونغ كونغ، سنغافورة، والمكسيك
و للاستفادة من الخدمة ما عليك سوى استخدام احد برامج الفيبي ان.



المشاركات الشائعة