Line-us روبوت يحول الرسومات الرقمية المبتكرة إلى رسومات قديمة الطراز.


Line-us روبوت يمكنك من أن تجلب الرسومات الرقمية الخاصة بك و تجسدها في ارض الواقع، من خلال إعادة إنشاء رسومات الرقمية و يجسدها باستخدام القلم والورق.

وقد تم تصميم ذراع السحب الروبوتية من قبل فريق من الباحثين، الذين جمعوا معرفتهم الفنية الحركية، و آلات الرسم و تحديث رقائق متصلة لتطوير هذه الفكرة. الذراع، يطلق عليها اسم Line-us و يحاكي هذى الروبوت يد المستخدم و يتم التحكم في الذراع الالية عبر رسم إعادة إنشاء رسمالمستخدم  الرقمي مع القلم والورق، من خلال ربط إلى التطبيق عبر الواي فاي.
و حسب المطورين تم تطوير الجهاز ليكون جهاز تسلية و ابداع في ان واحد،و يعتبر روبوتLine-us من أغرب الروبوتات التي تم تصميمها عبر التاريخ .


تم تصميم روبوت Line-us  للعمل على أجهزة الآيباد،و الآيفون، وأقراص الروبوت والهواتف الذكية الروبوتية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر مثل الماك وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. كما يمكنك استخدام قلم أو أصابعك للرسم على الاجهزة الذكية و من خلال النظام الذكي للروبوت يقوم هذا الاخير بتجسيد هذه الرسومات في الواقع، . وقال الباحثون إنه عندما يتاح تجاريا، سوف يكلف الروبوت حوالي 124 دولارا و بوزن لا يتعدى 99 رطل.

و أبعد من فن المحاكاة للروبوت، التطبيق Line-us يضيف ابعاد أخرى من الابتكار للمشروع. حيث صمم الباحثون التطبيق ليكون "منصة مفتوحة" للسماح للمستخدمين ببناء على أسس مشروع Line-us.وقال الاستطلاع للرئي إن النسخة أكبر من الروبوت، أو ربما روبوت جديد تماما، و قد يكون متاح في المستقبل بافكار اكثر ابداعية . كما طرح الباحثون أفكارا حول "الملحقات الاساسية" للنسخة الحالية من روبوت الرسم. و قد اعتبره المهندسون ثورة في الابداع و التصميم البسيط و المبتكر .

المشاركات الشائعة