لائحة باغرب المواقع التي تم اكتشافها على الانترنت .


تحولت الانترنت منذ 26 عاما. الى عالم فاق كل التصورات ولا يمكننا أن نصدق إلى أي مدى وصلت إليه في العقدين الماضيين. حيث بلغت 1.2 مليار نطاق مسجل على شبكة الانترنت ، تجولنا عميقا في في الشبكة العنكبوتية للعثور على أغرب المواقع و اكثرفا غرابة .
بعض هذه المواقع تعتبر الكنز الحقيقي المدفون في قاع الشبكة ، في حين أن البعض الاخر هي من اغرب المواقع التي صادفناها عرب الشبكة و التي سوف تجعلك تسأل نفسك ألى اي مدا ذهب الذكاء البشري . و اخرى لمذا قامو بتصميمها في الاصل. وهنا لائحة من المواقع الأكثر غرابة .
1. Nooooooooooooooo.com


هل سبق لك ان مررت بيوم سيئ في المكتب؟ فمعظم البيئات المكتبية تعبر على الوقوف على مكتبك والصراخ "نوو" . انتظر انت تتخيل الان فقط  فهذا نادرا ما يحدث. بدلا من ذلك لا تتردد في التوجه إلى هذا الموقع الغريب حيث دارث فيدر سوف تفعل هذه المهمة بدلا عنك ولكن من الاكيد ستحس ببعظ الاسترخاء.


2. Hakne.net


من اغرب المواقع و اكثرها دهشة . حيث انك لن تفهم شيء مما تراه . التكرار و الحركات التي قد تستمتعها في هذا الموقع غريبة جدا .


3. TheNicestPlaceOnTheInternet.com

إذا كنت تشعر بنوعا ما من أسفل وتريد الابتسامة و الضحك، ما عليك سوى زيارة هذا الموقع الذي سوف يقودك إلى الآلاف من أشرطة الفيديو المسلية و الغريبة نوعا ما .


4. M apCrunch.com


هذا هو موقع على الانترنت يوفر لك خدمة السفر و السياحة المجانية حول مختلف انحاء العالم. من خلال تحديثات الخرائطة، التي  تمكنك من استكشاف العالم عبر غوغل ستريت فيو. كل يوم، يأخذك إلى مكان عشوائي في العالم. لتكتشف مجموعة واسعة من الصور التي التقطتها غوغل في 50 بلدا مختلفا، والتي تتميز بالمناظر الخلابة و فريدة من نوعها .


5. Z oQQuilt.org

التفاصيل المعقدة في العمل الفني هذا و التي هي اغرب من الخيال. حيث هي في الأساس صورة مكبرة لا نهاية لها على الارجح، حيث يمكنك أن ترى طبقات متعددة من الأعمال الفنية رائعة. والنتيجة هي مذهلة، يساعدك هذا الموقع على الاسترخاء، و الشعور بالذهول و الراحة في نفس الوقت .


6. BeesBeesBees.com


نحن لسنا متأكدين بالضبط لماذا تم إنشاء هذا الموقع ،لذلك نترك لك شرف لكتشافه .


7. T heQuietPlaceProject.com


مكان هادئ و فعال جدا لتأمل. أي شخص يعيش حياة فوضوةي يستطيع الولوج الى هذا الموقع و من الماكد انه سوف يقدر على الهروب من حياته المكتضة و لو ل 1 دقيقة على هذا الموقع.


8. VectorPark.com/head


هذا هو واحد من أغرب والأكثر المواقع للإدمان على الألعاب على شبكة الإنترنت. فهو في الأساس يوفر الخطوط العريضة لرأس الرجل والهدف النهائي من اللعبة مختلفة تماما على ما شاهدته من قبل ، أشياء غريبة مع العينين والأذنين والأنف وغيرها، لجعل الرأس كله تختفي. و نحن ناكد لك انك لن تخرج من هذا الموقع في اقل من دقيقتين .






المشاركات الشائعة