أفضل تطبيقات VPN المجانية و المدفوعة لأجهزة الأندرويد و الايفون.


سواء كنت تستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة ( VPN) عند اتصالك بالإنترنت عبر الحواسيب او الهواتف الذكية. فقد أصبح  VPN أكثرأهمية من أي وقت مضى . في حين أن الإنترنت يعتبر فضاء العام للمستخدمين و محبي الاكتشاف ،فان تقنية الفبي ان تعمل مثل المستخدم الخفي ويجعل نشاطك على الانترنت مجهول تقريبا، مما يجعل من الصعب على الشخاص من تتبعك و مراقبة نشاطك على الانترنت - و سواء كنت تشعر بالقلق إزاء مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، اوالحكومة التي تفرض ضغوطات او حجب مواقع ما عبر الشبكة و هذا امر يحدث مرات عديدة في عالمنا العربي، أو انك ملاحق من طرف القراصنة.
يعتبر استخدام  VPN من افظل الطرق و اكثرها انتشارا حول العالم . و اليوم سنقدم لك افظل 04 VPN  للهواتف الذكية المدفوعة . و التي تقدم مميزات خاصة و حماية اكبر . كما انها لا تتطفل عل نشاطاتك عبر الشبكة .

Private Internet Access VPN


بالنسبة للمستخدمين الجدد لتقنية  VPN، يعتبر هذا التطبيق واحد من أهم التطبيقات ذات الواجهة سهلة الاستخدام. فهو تطبيق بسيط للغاية و سهل الاستخدام ، كما انه يعتبر من ارخص التطبيقات في هذا المجال باشتراك سنوي حوالي 40 $،
كما يمكنك هدا التطبيق من الوصول الى أكثر من 3000 خادم في 24 دولة حول العالم، وتلقى هذا التطبيق العديد من الترشيحات و الجوائز باعتباره واحد من أفضل التطبيقات التجارية الافتراضية التي يمكنك استخدامها عبر الاحهزة الذكية . كما انه لا يقمو بتسجيل أي نوع من النشاطات الخاص بك على الانترنت .كما ان التطبيق ليس متوافق فقط مع الهواتف الذكية الخاص بك، ولكن أيضا أي جهاز كمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز، او الماك أو لينكس.

ExpressVPN



إكسبريسفن عبارة عن خدمة  VPN متميزة . ذات قيمة عالية تم الإشادة بها لخدمة العملاء . وتشمل جميع الميزات التي تتوقعها من  VPN الأعلى تقييما مثل النطاق الترددي غير المحدود والسرعة غير المحدودة والتشفير القوي. كنت انه قادرا على توصيل الى ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد عبر آلاف من الخوادم في أكثر من 94 دولة مختلفة حول العالم .

التطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين، مع الإعدادات والميزات فريدة من نوعها . الاشتراكات مرتفع  قليلا ولكن إكسبريسفن يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام ، وضمان استعادة الأموال 100٪ لأول 30 يوما من الخدمة، حتى تتمكن من تجريبه و التمتع بمميزاته الفريدة.

NordVPN



نوردفن هو خيار الامثل إذا كنت تبحث عن الاتصال المشفر لمدة تصل إلى ستة او اكثر. نوردفن ليس لديه أي التزام قانوني لتسجيل نشاط مستخدميها، حتى تتمكن من الاتصال بثقة إلى واحدة من أكثر 1000 خادم في 57 دولة مختلفة.

كما انه يوصى بشدة من مجموعة متنوعة من وسائل بما في ذلك نيت و بماغ، مع التطبيق NordVPN هذا الميت بسيطة للاستخدام. الاتصال بخادم يكون فقط بالضغط على زر والحفاظ على الهاتف الخاص محمي عند تصفح شبكة الواي فاي العامة.
يمكنك محاولة نوردفن مجانا مع محاكمة لمدة 7 أيام قبل أن تقرر ما إذا كنت ستقوم بالالتزام و الاشتراك.

TunnelBear VPN


تطبيق تونلبير فين - تطبيق بسيطة للاستخدام . يوفر حماية خاصة.يمكنك إنشاء حساب مجانا، والذي يوفر لك 500MB من البيانات الآمنة في الشهر ولكننا نوصي التحقق من الاشتراك المدفوع الذي يتيح لك الاتصال ما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة في وقت واحد للخوادم في 20 دولة .

التطبيق في الواقع متعة للاستخدام، كما انك ستحصل على إعطاء ائتمان مضاف . كما انه يقدم العديد من العروض الخاصة و المتجددة باستمرار. كما انه لا يدعم حاليا التورنتينغ،. فإذا كنت تبحث فقط عن  VPN خاص لهاتفك، تونلبير هو خيار مجاني الافظل مع التسعير بأسعار معقولة للارتقاء إلى خدماة المتميزة.




المشاركات الشائعة