تعرف عن قرب على عالم League of Legends.



ليج اوف ليجيندز او ما يعرف باسم "لول" (بالإنجليزية: LOL . بالعربية: دوري الأساطير او تحالف الاساطير ) . من منا لم يسمع باشهر لعبة في العالم . تم الإعلان عنها لأول مرة في 7 أكتوبر 2008، وتم اصدارها رسميا في27 أكتوبر 2009. و لاقا هذا الاخير استحسانا واسعا في اوساط الالعاب الالكترونية .
 ومنذ ذلك الحين نمت شعبية "لول"، مع قاعدة جماهيرية نشطة وموسعة. فبحلول يوليو 2012، كانت League of Legends لعبة الكمبيوتر الأكثر لعب في أمريكا الشمالية وأوروبا من حيث عدد الساعات اللعب. واعتبارا من يناير 2014، أكثر من 67 مليون شخص لعبوا ليج اوف ليجيندز في الشهر واحد ، و27 مليون مستخدم في اليوم، وأكثر من 7.5 مليون في وقت واحد خلال ساعات الذروة. الدوري لديه من بين أكبر تدفقات آثار الرقمية لأي لعبة في المجتمعات وسائل الإعلام و منصات التواصل مثل يوتيوب و Twitch.tv. فهي تحتل المرتبة الأولى بشكل روتيني في الساعات الأكثر مشاهدة. فعلى سبيل المثال قدرة الشركة "Riot Games" الشركة المالكة و المصنعة للعبة في سبتمبر 2016 أن هناك أكثر من 100 مليون لاعب نشط كل شهر.  وقد أدت شعبية اللعبة إلى التوسع في بيع البضائع، والاكسسوارات والملابس الخاصة باللعبة ، فضلا عن الارباح المستمرة من وسائل الإعلام الأخرى من خلال أشرطة الفيديو والموسيقى، وسلسلة على شبكة الإنترنت، والأفلام الوثائقية، والكتب..الخ.

و للاطلاع اكثر حول عالم  ليج اوف ليجيندز , سواء كنت جديد في هذه اللعبة او تريد اكتشاف عوالم و قصص مشوقة حول هذه اللعبة . يمكنك الان متابعة قنات (Mohammed Amine Salhi )  Dragunnitum ) و التي تعتبر من اوائل القنوات التي تقدم محتورى مفصل عن عالم لول في العالمنا العربي . لزيارة القنات : من هنا


و لمشاهدة باقي الفديوهات : من هنا






المشاركات الشائعة