مراجعة لاهم المواقع الربحية العربية عبر اختصار الروابط.2020


يوجد العديد من مواقع اختصار الروابط المدفوعة  . و لكن العديد منها لا يتناسب مع المستخدم العربي اما عن طريقة الدفع او نسبة الارباح لكل الف زيارة لرابطك المختصر. و هذا ما قد يشكل عائقا أمام الكثيرين الذين يتخلون عن حلمهم في كسب اول دولارات عبر الانترنت.

في هذه التدوينة قمنا بالبحث عن افضل خدمات اختصار الروابط المدفوعة و التي تتناسب مع ممتطلبات المستخدم العربي سواء من ناحية العائد على كل 1000 احالة لرابطك المختصر او طرق الدفع عبر التحويل البنكي او التحويل كرصيد هاتفي مثل فودافون او جيزي و غيرها من شركات الاتصالات على حسب البلد.

قمنى في بحثنا باستبعاد جميع المواقع النصابة التي تغري المستخدمين بالاسعار الخيالية لعائد الزيارات و كذى التصنيف على حسب مصداقية الموقع و ارائ المستخدمين له.

في ما يلي افضل المواقع الربحية عبر اختصار الروابط المناسبة للمستخدم العربي :

01. cut-urls

Cut-urls.com عبارة عن أداة لاختصار الروابط URL تحول عنوان URL الطويل إلى عنوان قصير لتزويدك بإحصاءات حول زوارك وتدفع لك مقابل كل نقرة على روابطك في 3 خطوات بسيطة يمكنك بدء العمل عبر الإنترنت والحصول على المكافآت والاشتراك ثم الروابط القصيرة ومشاركة الروابط المختصرة مع أصدقائك.

تقدم Cut-urls.com أسعارًا عالية للناشرين وتعتبر أعلى نسبة بين المنافسين أعلى سعر هو 10 دولارات / 1000 زيارة للزوار القادمين من أستراليا بينما الحد الأدنى هو 3 دولارات / 1000 زيارة لجميع البلدان الأخرى.

اسحب أرباحك بمجرد وصول أرباحك إلى الحد الأدنى للدفع 3 $.

يوفر موقع Cut-urls.com العديد من الطرق لسحب أموالك مثل PayPal و Bitcoin و Payoneer و Webmoney و Payeer و Western Union.

02. getsurl

Getsurl هي خدمة اختصار الروابط توفر فرصة كسب المال لمستخدمي الإنترنت عن طريق تقصير روابطهم ومشاركتها. يسمح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم باختصار روابطهم وكسب المال من خلالها.

يقدم Getsurlةمعدلات عوائد عالية للمستخدمين. لديهم معدلات عالية لكل بلد تقريبا. في وقت المراجعة ، كان أعلى سعر يعرضونه هو 9.9 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة.  كان أقل سعر عرضوه أثناء المراجعة هو 2 دولار ، وهو أعلى بكثير مقارنة بمعظم خدمات اختصار الروابط الربحية الأخرى. كما أنهم يقدمون أدوات متنوعة للمستخدمين يمكنهم استخدامها لزيادة أرباحهم.

لديه أيضًا منتدى . حيث يمكنك من مشاهدة العديد من أحدث إثباتات الدفع المقدمة من قبل المستخدمين. ومع ذلك ، فإن المنتدى خاص باللغة العربية ، و هو ما يعكس توجه الموقع للعمل مع المستخدمين العرب.

و للاطلاع اكثر حول طرق الدفع و موعدها . يمكنك العثور عليها في تدوينة " مراجعة اهم المواقع الربحية عبر اختصار الروابط "

03. exe.io

Exe.io (يسمى من قبل Cut-Urls) لديه واحد من أكبر CPM لجميع البلدان. قد يجعلك هذا تشك في ذلك ، ولكن هذا المزيل قد دفع بالفعل أكثر من عام ولا يزال يعمل و ليس لديه اي مشاكل مع المستجدمين الى جدود الساعة. يعرض صفحة وسيطة مع اختبار CAPTCHA ، بالإضافة إلى صفحة أخرى أدناه مع بضع ثوان من الانتظار. تصل المدفوعات دون تأخير ، وتكون دائمًا أو تقريبًا دائمًا خلال الفترة المحددة.

يعد Exe.io أحد أبرز الاختصارات التي تدفع بوتيرة متزامنة. ويرجع ذلك إلى أسباب مختلفة ، ولكن ، قبل كل شيء ، هي العملية الصحيحة بمرور الوقت ، وخالية عمليًا من المشاكل والأخطاء ، سواء في وقت تلقي المدفوعات كما في التشغيل العام للمقصّر. إن تقديم الأخبار بين الحين والآخر هو عامل آخر يجعل هذا المختزل أحد أكثر العناصر المفضلة لدى المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

يتم إرسال الدفعات عبر Paypal من 10 دولارات ، Payeer من 5 $ ، Bitcoin من 8 $ ، Western Union من 150 $ و Airtm من 3 $ الحد الأدنى للسحب. سحب الحد الأدنى.

04. dz4link

و هو احد مواقع اختصار الروابط المدفوعة العربية. و هو موقع جائري الاصل. حصل موقع dz4link.com على درجة ثقة منخفضة جدًا مما يشير إلى وجود احتمال قوي بأن يكون موقع الويب خداعًا. كن حذرا جدا عند استخدام هذا الموقع!

عندما قمنا باستعراض الخوارزمية تلقائيًا من خلال dz4link.com ، نظرنا في العديد من العوامل ، مثل تفاصيل الملكية والموقع والشعبية والعوامل الأخرى المتعلقة بالمراجعات والمنتجات المزيفة والتهديدات والتصيّد الاحتيالي. يتم إنشاء درجة ثقة باستخدام جميع البيانات التي تم جمعها.

على الرغم من أن تصنيف الموقع يبدو منخفضًا جدًا ، الى انه لاقى في الاونة الاخيرة شعبية واسعة بين الاوساط العربية . يقوم الموقع بدفع ثابت 2 دولار لكل 100 زيارة من جميع الدول حول العالم.

05. aashort

 يقدمه موقع اليوم و هو موقع AAshort قيم مرتفع جدا حيث يبدأ CPM من 28$ / 1000 زيارة. كما يتيح لك سحب اموالك عبر العديد من  وسائل دفع المتعدده منها باي بال ، فودافون كاش ، Payza ، بنك Skrill.الحد الادني للسحب هو 2$ فقط.
و اهم شئ انه موقع صادق ويدفع لجميع الأعضاء بشكل ثابت و منتظم.



شاركنا بارائك و تعليقاتك حول هذا الموضوع في صندوق التعليقات.

و لا تنسى ان تشارك هذا المنشور مع أصدقائك!

تعليقات

المشاركات الشائعة