افضل طرق و أسرار تبييض البشره للنساء.

يمكن أن يكون سبب البشرة الداكنة والباهتة والمصبوغة الكثير من العوامل مثل التعرض المفرط للشمس ، والتلوث ، وخيارات نمط الحياة السيئة ، والحالة الطبية ، أو حتى الإجهاد. إن بشرة البشرة الفاتحة والخالية من العيوب هي حلم تحلم به العديد من الفتيات ولا يوجد ندرة في كريمات ومستحضرات تفتيح البشرة المتوفرة في السوق. لكن الاستخدام المطول لمستحضرات التجميل القائمة على المواد الكيميائية يمكن أن يضر بشرتك. نشاركك بعض النصائح لتفتيح لون بشرتك بشكل طبيعي والحصول على مظهر لا تشوبه شائبة. ومع ذلك ، عليك أن تعرف أنه لا يمكنك الانتقال من كونك ذو بشرة داكنة إلى مظهر عادل كما هو موضح في العديد من الإعلانات التي تبيع كريمات الإنصاف. يمكنك بالتأكيد العودة إلى لون بشرتك الطبيعي الذي يميل إلى أن يصبح أغمق بمرور الوقت بسبب عوامل مثل الغبار والتلوث وما إلى ذلك. ونقوم بإدراج النصائح التي من شأنها تفتيح لون بشرتك من خلال إعادة لون بشرتك الطبيعي.

تابعي القراءة للحصول على نظرة ثاقبة ونصائح الخبراء حول كيفية الحصول على بشرة أحلامك صافية ورائعة بسرعة.

افضل الطرق تبييض البشره للنساء.

1. اذهبي إلى الفراش بوجه نظيف

يبدأ بالأساسيات ، وأساس البشرة الرائعة هو تنظيف البشرة. "اغسلي وجهك بغسول من الكريم إلى الزيت" ، يقول الدكتور تالاكوب. "منظفات التقشير يمكن أن تجرد الحاجز الطبيعي للجلد ، وتترك البشرة جافة وباهتة. المنظف ذو الأساس الزيتي أو الكريمي إلى الزيت لطيف على البشرة ويترك الحاجز الطبيعي للبشرة دون أن يصاب بأذى ويتألق ". وهي توصي Comfort Zone Remedy Cream to Oil Cleanser.

2. جربي خل التفاح

صدق أو لا تصدق ، يمكن لمطبخ واحد أساسي أن يقشر بلطف البشرة الأكثر حساسية أو المعرضة للانفجار دون الحاجة إلى فرك قاسي أو قشر كيميائي. يشرح فارغاس ، "خل التفاح الخام مثالي لأي نوع من أنواع البشرة ومدهش بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من انتشار المرض. إنه يقشر ويوازن البشرة ويساعد أيضًا على تهدئة التشققات وشفائها بسرعة ". تقترح وضع كمية صغيرة على وجهك كما لو كنت تستخدم التونر باستخدام قطعة قطن.

3. استخدم قناع الورقة قبل النوم

فهي لا تصنع فقط صورة سيلفي رائعة على Instagram ، ولكن الأقنعة الورقية رائعة لترطيب البشرة. لذلك ، قبل وضع طبقة على منتجات العناية بالبشرة في المساء ، يقترح الدكتور هاو ترطيب البشرة بجرعة كبيرة من الرطوبة الزائدة. يقول: "المفضل لدي هو قناع علاج الوجه SK-II ، والذي يحتوي على Pitera". "مشتق من الخمائر المتضمنة في تخمير الساكي ، يشبه Pitera إلى حد بعيد عوامل الترطيب الطبيعية لبشرتنا. إنه يمكّن بشرتنا من الاحتفاظ بشكل أفضل بالرطوبة ". النتيجة؟ يقول: "مظهر ندي أكثر إشراقًا".

4. تجنبي الأطعمة المالحة في المساء

هذا صحيح بشكل خاص في الليالي التي سبقت اليوم الكبير ، كما يخبرنا الدكتور هاو. "إذا كنا نتحدث عن الليلة السابقة لحفل الزفاف ، فقد يكون من المفيد تجنب الأطعمة شديدة الملوحة لأنها قد تؤدي إلى الانتفاخ." ويوضح أيضًا أن الانتفاخ تحت العينين بشكل خاص يمكن أن يؤدي إلى مظهر متعب. يقول لنا: "يمكن أن يساعد هلام إزالة الانتفاخ في تخفيف التورم".

5. لا تخافي من الزيوت

إذا كنت لا تزال على الحياد بشأن زيوت الوجه ، ففكر في هذا السبب الإضافي لاتخاذ قفزة. "تحمي الزيوت الطبقة الخارجية من الجلد وتوفر مضادات الأكسدة الغنية لمنع تلف الحمض النووي" ، يوضح الدكتور تلكوب. تقترح وضع طبقة من الزيت تحت كريم الليل للحصول على أفضل النتائج. "اختر [زيتًا] غير كوميدوغينيك. مفضلاتي هي تلك التي تحتوي على زيت الأرغان أو زيت بذور عباد الشمس أو زيت المارولا ".

6. لا تفرطي في تناول فيتامين ج .

أحد مفاتيح الحصول على بشرة متألقة هو فيتامين سي القديم الجيد. المكون الفائق يزيل البقع الداكنة ويحسن لون البشرة ، ويكشف عن بشرة متألقة بشكل جميل - ومن لا يريد ذلك؟ تذكرنا الدكتورة تالاكوب بالتطبيق والتدليك حول منطقة العين لجرعة مضاعفة من بشرة رائعة. "ضعي كريم تفتيح العين بفيتامين ج أو مستخلص جذر عرق السوس من صدغيك إلى الزوايا الداخلية لعينيك" ، كما تقول. انتفاخ العين ".

7. هيدرات

يوضح فارغاس أن "الجفاف هو نقص الماء في الجلد". "يمكن أن تبدو البشرة المصابة بالجفاف حمراء أو ملتهبة أو متهيجة ، وعند الضغط عليها ، قد لا ترتد إلى الوراء أو قد تظهر في شكل متجعد أو خطوط رفيعة. ليس عليك الحصول على كل هذه الأشياء - فقد يعني واحد فقط الجفاف." إذا لم تغريك مياه الشرب ، فإن لدى Vargas بعض الاقتراحات: تقدم العصائر الخضراء بديلاً ألذ طعمًا يرطب ويشجع التصريف اللمفاوي للتخلص من النفخة ، والكلوروفيل له تأثيرات مماثلة مع أكسجة الجلد أيضًا. بالنسبة للمنتجات الموضعية ، ابحث عن الأمصال التي تحتوي على مكونات خضراء للترطيب والأكسجين ، أو الزيوت النباتية لملء الجلد ، وتطبيقها لأعلى لتنشيط الدورة الدموية. يمكن للأقنعة التي تحتوي على حمض الهيالورونيك أو الزبادي أو زيت الأفوكادو أن تفعل العجائب للجفاف أيضًا.

8. لا تفرقعي البثور

قد نعرف جميعًا هذه القاعدة تقنيًا ، لكننا سنكون أول من يعترف بأنها يمكن أن تكون مرضية جدًا للمتمردين. لذلك دعونا نأخذ ثانية للتأكيد على سبب حاجتك لمحاربة الرغبة في الاختيار. بصرف النظر عن التهاب المنطقة بشكل أكبر (اقرأ: جعلها أكثر وضوحًا) ، فأنت تؤخر عملية الشفاء وتخاطر بتندب دائم من حفر أظافرك في الجلد. بدلاً من ذلك ، يوصي فارغاس بمعالجة البقع بالزبادي لأن حمض اللاكتيك والبروبيوتيك يهدئان ويشفى بشكل طبيعي. وتضيف: "قناع التقشير الخاص بي رائع لإعادة هذا التوهج إلى البشرة ، وسيؤدي إلى تسطيح أي انتشار". "أحب أيضًا أنه يوازن الصبغة الموجودة في الجلد بحيث تبدو متجانسًا ومنتعشًا في الصباح!"

9. امتصاص الزيت الزائد

في حين أن البشرة الندية مطلوبة بشدة ، إلا أن الدهنية لا تترجم دائمًا بنفس الطريقة اللامعة. قد تكون أوراق التنشيف أداة ملائمة لامتصاص الزيت الزائد وإزالة اللمعان على الفور ، ولكن قد ترغب في إعادة التفكير في هذا الأسلوب. يوضح فارغاس: "يخبرون الجلد بإنتاج المزيد من الزيت ، وبالتالي فإن ذلك عكس ما نريد أن يفعله الجلد عندما تشعر باللمعان". "بدلاً من ذلك ، استخدم واقيًا من الشمس ذو بودرة شفافة يعتمد على الزنك مثل مسحوق SuperGoop Invincible Translucent المفضل لدي ، لذا فإن الجلد محمي. سيساعدك الزنك في الحصول على لمسة نهائية غير لامعة دون إنتاج فائض من إنتاج الزيت."

10. تجنبي لمس وجهك

ضعي في اعتبارك وصية البشرة هذه القاعدة الذهبية للعناية بالبشرة. يقول فارغاس: "البكتيريا والأوساخ الموجودة على اليدين يمكن أن تؤدي إلى الالتهابات وظهور البثور". "كنت سأتجنب هذا بأي ثمن". على الرغم من مدى جودة الاهتمام اليدوي ، فإن أي ملامسة للجلد لا يمكنها فقط نقل جزيئات التهيج أو التحسس أو انسداد الجلد مباشرة إلى الوجه ولكن أيضًا دفعها إلى الجلد اعتمادًا على مقدار الضغط الذي يتم تطبيقه. إذا كان لابد من لمس وجهك ، فتأكد من تنظيف يديك بشكل صحيح مسبقًا على الفور.

تعليقات

المشاركات الشائعة